منوعات

مصطلحات ديرية 29 تموز 2021

محد لَحْد...محد يسأل عنا وعبارات أخرى من حياة أهالي مدينة دير الزور تبدأ بكلمة محد . …

مسا الفراتية 29 تموز 2021

مطعم في نيويورك الأمريكية يقدم أغلى طبق بطاطس في العالم مقابل ٢٠٠ دولار ويدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية. …

يقول المثل 28 تموز 2021

تعبيرًا عن التأخر في تنفيذ المهام يقال ( موت يا حمار ) ، فما هي القصة؟ …

مسا الفراتية 28 تموز 2021

مروحية خفر السواحل الأمريكي تقوم بإنقاذ رجل من هجمات متكررة ل دب شرس. …