ثقافي

يقول المثل 13 تموز 2021

إذا دخل شخص مكاناً ما من غير أن يستأذن يقال: ( لا احم ولا دستور )، فما هي قصة هذا المثل؟    AL-Furatiya · يقول المثل 13 - 7-2021 …

عود أخضر 8 تموز 2021

فعاليات مهرجان الطفولة الثاني في مدينة الرقة تحت شعار ( نحيا من أجل الطفولة)  …

عود أخضر 1 تموز 2021

تغطية خاصة لفعاليات مهرجان الطفولة الثاني الذي انطلق من مدينة الطبقة. …

لمة أهل 11 نيسان 2021

ما هي مكانة المرأة عند الشركس، ولماذا لا يأكلون السمك في اليوم الأسود؟ "لمة أهل" الفراتية.  …

صدى الألحان 22 آذار 2021

خلد الكرد باحتفالاتهم كلمات أغنية ( Ez Xelef im Xelef im ) التي رثت بها أم ابنها بأصدق المشاعر . "صدى الألحان" الفراتية. …

مع الناس 21 آذار 2021

تغطية خاصة للاحتفالات في الرقة بمناسبة عيدي نوروز والأم …

اكتشاف مواقع أثرية جديدة مع انحسار مياه نهر الفرات

انحسار نهر الفرات يكشف عن مواقع أثرية جديدة, فما هي السبل التي يتم الاعتماد عليها للتنقيب عنها وحمايتها؟ "مراسلونا" الفراتية. AL-Furatiya · اكتشاف مواقع أثرية جديدة مع انحسار مياه نهر الفرات …

لمة أهل 14 آذار 2021

يمنح الشيشانيون كبار السن قدراً كبيراً من خلال عاداتهم الموروثة؟ المزيد حول عادات وتقاليد الشيشان في المنطقة الشرقية مع, وفاء محمد, عضو لجنة متابعة البلديات بمجلس مقاطعة الحسكة. "لمة أهل" الفراتية. …

لمة أهل 7 آذار 2021

كيف أثرت معاناة الأرمن على موسيقاهم، وإلى ماذا ترمز ثمرة الرمان لديهم؟ مسؤولة  دار المرأة عشتاروت, كوهار خجا دوريان, تتحدث عن التفاصيل. "لمة أهل" الفراتية. …