آخر الأخبار

إخماد حريق في معمل لزيوت السيارات في حي المشلب بالرقة ..دون تسجيل اإصابات

أخمد فريق الاستجابة الأولية في الرقة حريقاً بمعمل للزيوت في حي المشلب أمس الأربعاء دون تسجيل إصابات عضو الفريق، ماجد العشر، قال إن سبب اندلاع الحريق هو انفجار في أحد خزانات المازوت مما أدى إلى اشتعال مولدة  كهربائية …

استجابةً لشكاوى الأهالي على هوى الفراتية...بلدية الشعب في ناحية الهول تعمل على إنشاء مناهل مياه في قرية أم قبور

تعمل بلدية الشعب في ناحية الهول على إنشاء مناهل مياه في قرية أم قبور  استجابةً لشكاوى الأهالي ضمن برنامج مع الناس على هوى الفراتية مسؤول المكتب الخدمي في بلديه الشعب بناحية الهول، إبراهيم الصالح، قال للفراتية إن البلدية …

ثلاثة قتلى وعدد من الجرحى باقتتالٍ بين أبناء عمومة في حي المشيرفة بالحسكة

 قتل ثلاثة أشخاص  وأُصيب ثلاثة آخرون  بجروحٍ متفاوتة جميعهم من عائلةٍ واحدة، نتيجة اقتتال بين أبناء عمومة على أثر خلافٍ وقع بينهم، بعد امس  الاثنين، في حي المشيرفة بمدينة الحسكة. وقال مصدر محلي، إنَّ ” …

مديرية المياه في دير الزور تعمل على توسعة شبكات المياه في أرياف دير الزور

تعمل مديرية مياه دير الزور على أعمال توسعة شبكة المياه في محطة ذيبان و البصيرة والصبحة بالتعاون مع منظمة اليونسف مدير المؤسسة، أشرف العليان، أكد أعمال توسيع الشبكة و صيانة عدد من محطات المياه في أرياف دير الزور بالإضافة إلى …

برامج الفراتية

الفترة الإخبارية 6 شباط 2023
عناوين النشرة * وزارة الصحة: ارتفاع عدد ضحايا الزلزال  إلى 237 شخصا وإصابة 639 آخرين * مدير مركز الزلازل : جميع الهزات الارتدادية اللاحقة للزلزال أضعف شدة ولا توقعات بـ (تسونامي) *انهيار بناء في حي القطار بالرقة …
الفترة الإخبارية 5 شباط 2023
عناوين النشرة * لجنة الإدارة المحلية والبلديات ..تتابع أعمال  تأهيل الجامع الكبير في الرقة *بلدية الطبقة تستكمل مشاريع الطرق في المدينة *جامعة الفرات في الحسكة تؤجل امتحاناتها يومي الأحد والاثنين *ومبادرة تطوعية …
الفترة الإخبارية 4 شباط 2023
العناوين وفاة طفلة وإصابة سيدة وطفل بحروق نتيجة انفجار برميل لمازوت التدفئة المجمد مخالفة  أصحاب  مولدات الكهرباء في حي جامع  النور بسبب عدم الإلتزام بساعات التشغيل ..استجابة لشكاوى السكان المركزي السوري”: …
الفترة الإخبارية 2 شباط 2023
عناوين النشرة إخماد حريق في معمل لزيوت السيارات  في حي المشلب بالرقة ..دون تسجيل اإصابات الانتهاء من إنارة حي الدرعية في مدينة الرقة و خسائر مكتب الطاقة  في الحسكة ..جراء السرقات بلغت أكثر من 300 ألف دولار …
الفترة الإخبارية 1 شباط 2023
العناوين • استجابةً لشكاوى الأهالي ضمن برنامج مع الناس على هوى الفراتية...بلدية الشعب في ناحية الهول تعمل على إنشاء مناهل مياه في قرية أم قبور • فوج الإطفاء في مدينة الرقة يخمد حريقين ضمن فترة الحظر • بلدية الشعب في …
سوالف 1 نيسان 2021
أخرجت لبيبة حسني المرأة الديرية من أقبية الجهل لصفوف المدارس والعلم، فما هي أبرز محطات حياتها؟ "سوالف" الفراتية.  …
عين على الحدث 23 آذار 2021
خيارات قسد بعد التصعيد العسكري التركي في عين عيسى …
الملف 11 آذار 2021
 مفاوضات الملف النووي الإيراني وأثره على الأزمة السورية. …
عين على الحدث 9 آذار 2021
واشنطن تدعو طهران إلى محادثات مباشرة بشأن الملف النووي. …
عين على الحدث 2 آذار 2021
هل ترسم الضربات الأمريكية قرب البوكمال ملامح سياسة جديدة تجاه إيران؟ …
سلة خير 5 شباط 2023
النازحين في مخيم الهول يشتكون من عدم توفر فرص العمل لهم داخل المخيم. …
سلة خير 22 كانون الثاني 2023
ما هي الآراء بعد توزيع كروت مول من قبل منظمة الناس بحاجة على أهالي حي مثلث العجيلي في مدينة الرقة. …
سلة خير 15 كانون الثاني 2023
يشتكي نازحو مخيم سهلة البنات العشوائي في ريف الرقة من قلة غياب المنظمات و عدم إستلام مازوت التدفئة و يطالبون بتبديل خيامهم المهترئة دون استجابة. …
سلة خير 25 كانون الأول 2022
النازحون في مخيم سهلة البنات العشوائي في ريف الرقة يشتكون الوضع المعيشي وقلة الدعم المقدم لهم ويطالبون بزيادة كمية الخبز و توزيع مخصصاتهم من مازوت التدفئة. …
سلة خير 18 كانون الأول 2022
كمحاولة لإخراجهم من المركز... غياب الدعم الإغاثي ومنع المنظمات الإنسانية من تقديم المساعدات  لقاطني مركز إيواء ملحق ابن سينا في مدينة الطبقة. …
مع الناس 6 شباط 2023
الفراتية ترصد حالة الأهالي في مدينة الطبقة وريفها لحظات الهزة الأرضية،  وأهم التوصيات من قبل فريق الإنقاذ بفوج إطفاء الطبقة. …
النصف الآخر 6 شباط 2023
أجبرت ظروف الحياة السيدة كاملة المحمد على ترك المدرسة قبل سبعة وثلاثين سنة وهي الآن ورغم ضعف حاسة البصر تحرص على محو أميتها وتعلم القراءة والكتابة …
تغطية خاصة 6 شباط 2023
نتيجة الهزة الأرضية التي ضربت المنطقة والتي دفعت الكثير من العائلات للخروج من منازلهم. الفراتية تتابع مع مراسلينا في تغطية خاصة أخر أخبار الزلزال والأضرار الناجمة عنه في المنطقة الشرقية. …
مع الناس 5 شباط 2023
نقص الخبز على الرغم من توفره في السوق السوداء بأضعاف سعره الحقيقي، أزمة تزيد معاناة السكان في ناحية الشدادي. فمن المتسبب في هذه الأزمة؟ وإلى متى ستستمر هذ المعاناة؟ …
مع الناس 4 شباط 2023
تطبيق آلية جديدة لتوزيع الخبز عن طريق البراكيات في حي الفردوس في مدينة الرقة. فما هي آراء الأهالي بهذه الآلية؟ وهل سيتم اعتمادها في باقي أحياء المدينة؟ …
مع الناس 13 تموز 2022
نقص مياه الشرب في حي غرناطة الواقع بمدينة الطبقة يضاعف من معاناة الأهالي في ظل عدم الاستجابة لمطالبهم. …
صباح الخير 23 نيسان 2022
AL-Furatiya · صباح الخير - 23/4/2022 …
نبض الشارع 23 نيسان 2022
ما هي الإجراءات المتخذة من قبل لجنة التربية والتعليم وإدارة المدراس العامة لتطوير مهارات المعلمين في كل من الرقة والطبقة والشدادي؟ …
سلة خير 24 شباط 2021
منظمة "الناس بحاجة" تقدّم مساعدات لسكان حي البدو في مدينة الرقة والعوائل غير المستفيدة تشتكي، فما هو رد مكتب شؤون المنظمات؟ AL-Furatiya · سلة خير 24 - 10 - 2021 …
نشرة الأخبار 24 تشرين الأول 2021
العناوين: - إنشاء محطة مياه في منطقة الربيضة في ريف دير الزور - لجنة الزراعة في دير الزور تباشر بمنح الرخص لموسم 2021-2020 - البدء بتطبيق قانون الوثيقة العقارية في الطبقة   AL-Furatiya · نشرة 24 - 10 - 2021 …
يقول المثل 13 تموز 2021
إذا دخل شخص مكاناً ما من غير أن يستأذن يقال: ( لا احم ولا دستور )، فما هي قصة هذا المثل؟    AL-Furatiya · يقول المثل 13 - 7-2021 …
عود أخضر 8 تموز 2021
فعاليات مهرجان الطفولة الثاني في مدينة الرقة تحت شعار ( نحيا من أجل الطفولة)  …
مسا الفراتية 28 نيسان 2021
بثلاث صور... "غوغل" يحتفل بالذكرى ال٧٥ لميلاد الممثل الراحل نور الشريف، أحد أيقونات الفن في مصر   AL-Furatiya · مسا الفراتية 28 - 4-2021 …
صدى الألحان 22 آذار 2021
خلد الكرد باحتفالاتهم كلمات أغنية ( Ez Xelef im Xelef im ) التي رثت بها أم ابنها بأصدق المشاعر . "صدى الألحان" الفراتية. …
مع الناس 21 آذار 2021
تغطية خاصة للاحتفالات في الرقة بمناسبة عيدي نوروز والأم …
طب وصحة 7 تموز 2022
ما هو وجه الاختلاف بين العلاج الفيزيائي و العلاج الدوائي، وما دور كل منهما في معالجة المرضى؟ المعالج الفيزيائي، فرج الله مشوح، يتحدث حول هذا الموضوع. …
طب وصحة 28 نيسان 2022
إصابات وآلام العين: أنواعها وأعراضها والإسعافات الأولية الواجب اتباعها؟ الممرض, محمد الأحمد, يتحدث حول هذا الموضوع. …
طب وصحة 31 آذار 2022
مرض الاكتئاب, الأسباب, والأعراض, وطرق العلاج الاستشاري في العلاج النفسي الدكتور الفتاح حميدي, يتحدث حول هذا الموضوع. …
طب وصحة 24 آذار 2022
ما هي أسباب التسمم وأعراضه وطرق التعامل معه؟ الممرض, أحمد الأحمد, يتحدث حول هذا الموضوع …
طب وصحة 17 آذار 2022
أنواع الحروق وطرق العلاج, وكيفية استخدام الإسعافات الأولية للتعامل مع حروق الجلد. تفاصيل أكثر حول هذا الموضوع مع الممرض, عمر الأحمد. …
الديوان 6 شباط 2023
 وإنْ بَـدَا صُبْـحُ المَشِيبِ فَاطَّـرِحْ مَـا كَـانَ إذْ لَيْـلُ الشَّبَـابِ قَـد غَسَـا ولا تَظُـنَّ الشَّيْـبَ يُـرْجىٰ طِبُّــهُ بِـزُورِ صُبْحٍ أو مُـدَامٍ يُحتَسَىٰ قال هذه الأبيات ابن جابر الأندلسي في …
مسا الفراتية 6 شباط 2023
علماء يبتكرون استراتيجية لتجنب مخاطر الجلوس لفترات طويلة. …
صدى الألحان 5 شباط 2023
جسدت شادية جريمة مدرسة بحر البقر على يد العدوان الإسرائيلي بأغنية ( الدرس انتهى لموا الكراريس ) . …
مسا الفراتية 5 شباط 2023
علماء ينجحون في استخلاص وقود الهيدروجين من مياه البحر دون معالجة مسبقة. …
الرياضة في دقئق 6 شباط 2023
ريال مدريد يتضامن مع ضحايا الزلزال ، وتوتنهام هوتسبير يتغلب على مانشستر سيتي بقمة مباريات البريميرليغ . …
الرياضة في دقائق 5 شباط 2023
برشلونة يلتقي إشبيلية في قمة مباريات الدوري الإسباني، وإنتر ميلان يستقبل إيه سي ميلان في ديربي الغضب بالكالتشيو . …
وقت مستقطع 5 شباط 2023
الاتحاد الرياضي في الرقة يطلق دوري الشهيد إسماعيل الجندلي لكرة القدم، ومكتب كرة القدم في الطبقة يفتتح بطولة سباعية لكرة القدم بمشاركة 39 فريقاً بالتعاون مع اتحاد المقاولين. …
الرياضة في دقائق 4 شباط 2023
في كأس العالم للأندية الدور الثاني... الوداد البيضاوي المغربي يلاقي الهلال السعودي ، وسياتيل ساونديرز الأمريكي يواجه الأهلي المصري . …
مسا الفراتية 2 شباط 2023
غوغل تخشى منافسة "تشات جي بي تي".. وترد بميزة جديدة . …

فريق العمل